كيفية حظر شخص في اسك اف ام Ask.fm

اسك اف ام Ask.fm هو موقع تواصل اجتماعي متخصص في إرسال الأسئلة للمستخدمين وتلقي الإجابات منهم، ويتميز الاسك بحفاظه على خصوصية المستخدم فهو لا يظهر اسم الشخص الذي يرسل الأسئلة، وذلك بهدف كسر حاجز الخجل بين المستخدمين، ولكن قد يتم إساءة استخدام هذه الخاصية في إزعاج المستخدمين الآخرين لذلك يوجد أيضًا خاصية لحظر المستخدمين المزعجين في اسك اف ام، وسنتعرف اليوم على كيفية حظر حساب في Ask.fm.

إذا لا تملك حساب سابق في موقع الآسك، يمكنك التعرف على طريقة انشاء حساب اسك اف ام جديد ، سوف تحبون هذا الموقع لو كنتم ترغبون في الحصول على أجوبة من أشخاص تعرفونهم بدون أن تظهروا لهم أسمائكم.

ماذا يحدث عند حظر شخص في اسك اف ام

  • لن يتمكن الشخص المحظور من وضع لايك أو إعجاب على الإجابات الخاصة بك.
  • لن يستطيع إرسال الأسئلة لك، وإذا قام بإرسال أي سؤال فإنه لن يظهر لك في صندوق الأسئلة.
  • سوف تختفي جميع اللايكات التي وضعها من صفحتك.
  • سوف يبقى الشخص باستطاعته متابعتك ورؤية آخر الإجابات التي تنشرها.

خطوات حظر مستخدم في اسك اف ام

قم بالبداية بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في اسك اف ام، ويمكنك اتباع الخطوات التالية سواء من موقع الويب أو من خلال تطبيق الموبايل:

1. افتح الصفحة الشخصية لحساب الشخص الذي تريد حظره، وإذا لم تجد صفحته في صندوق الأسئلة الخاصة بك، يمكنك البحث عنه من خلال صندوق البحث.

بعد ذلك، قم بالنقر على أيقونة الثلاث نقاط الموجودة جانب خيار المتابعة، كما يظهر لكم في الصورة التالية:

2. سوف تظهر لك قائمة منسدلة، من هذه القائمة الصغيرة، قم بالنقر على خيار “إخفاء اسمي” والذي يعني حظر المستخدم.

3. بعد تنفيذ ذلك، سوف تظهر لك رسالة تأكيدية تخبرك بأنه عند حظر المستخدم فلن يتمكن من إرسال الأسئلة لك، قم بالنقر على زر “نعم، أريد حظر هذا المستخدم”.

طريقة حظر شخص مجهول في اسك اف ام

إذا كنت تتلقى أسئلة من شخص مجهول، ولا يمكنك معرفة اسم الشخص الذي يسبب لك الإزعاج، فيمكنك عمل حظر لهذا المستخدم بدون معرفة اسمه، وذلك من خلال الذهاب إلى صندوق الأسئلة، واذهب إلى السؤال الذي وصلك من هذا الشخص، ومن أيقونة النقاط الثلاثة الموجودة بجانب السؤال، قم بالنقر على خيار “حظر المستخدم”، كما يظهر في الصورة التالية:

تهانيا لك، بذلك تكون تمكنت من حظر مستخدم في موقع الاسك ask.fm ولن يتسبب لك أحد بالإزعاج بعد اليوم.