كيفية حذف حساب انستقرام Instagram نهائيا

إذا كان لديك ما يكفي من الصور الغير محببة لك على حسابك في انستقرام، وتريد إيقاف الحساب؟ أو أنك ربما تحتاج إلى استراحة من نشر الصور المستمر ومطالبة جمهورك بالمزيد من الصور، أو أنك ببساطة تريد الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة من الزمن بسبب انشغال في الدراسة أو العمل. إذا كنت قد حاولت حذف حساب انستقرام بالفعل، فربما وجدت أنه لا يمكنك حذف انستقرام من التطبيق، ويجب عليك حذف حسابك من خلال موقع instagram.com.

أشياء مهمة تحتاج إلى معرفتها قبل حذف حسابك على Instagram

  1. إذا قمت بتعطيل حساب انستقرام نهائيًا؛ ستفقد كل شيء، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو ومعلومات ملفك الشخصي والتعليقات والمتابعين، ولا توجد طريقة لاستعادتها.
  2. لا يمكنك انشاء حساب انستقرام بنفس اسم المستخدم مرة أخرى، حتى إذا لم يكن هناك شخص آخر يستخدمه.
  3. لا يستطيع انستقرام إعادة تنشيط حساب محذوف، فهم يتخلصون من جميع البيانات، لذلك لا توجد طريقة لاستعادتها، أو فتح حسابك مرة أخرى في المستقبل إذا غيرت رأيك.

لما سبق ذكره، تأكد من أنك تريد حذف حساب الانستقرام وأنك اتخذت القرار الصحيح بخصوص ذلك. إذا كنت ترغب في التفكير في خيار آخر، فيمكنك تعطيل حساب انستقرام مؤقتًا، وسنشرح لكم هذا في درس لاحق.

كيفية حذف حساب انستغرام نهائيًا

1. لا يمكنك حذف حساب انستقرام باستخدام التطبيق. تأكد من الانتقال إلى موقع Instagram على الإنترنت لفعل ذلك. للدخول إلى صفحة حذف حساب انستقرام، فانقر هنا وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك (من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور).

2. ضمن قائمة “لماذا تحذف حسابك؟”، حدد خيارًا من القائمة المنسدلة.

3. قم بإعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك.

4. انقر على زر “حذف حسابي نهائيًا”. سيظهر لك هذا الزر بمجرد تحديد سبب مغادرة إنستغرام.

ملاحظة: هذا الشرح لكيفية حذف حساب انستقرام نهائيا، فإذا كان لديك أكثر من حساب على انستقرام، فتأكد من تسجيل الدخول إلى الحساب الصحيح قبل حذفه! إذا لم تكن متأكدًا من رغبتك في مسح كل شيء على Instagram، فجرّب تعطيل حساب انستقرام مؤقتًا بدلاً من ذلك.