انشاء حساب صراحة والتسجيل في موقع Sarahah

صراحة (Sarahah) هو موقع عربي تم إطلاقه في عام 2016 على يد المبرمج السعودي زين الدين توفيق، ويشبه هذا الموقع إلى حد كبير موقع Sayat ولكنه برمجة عربية بامتياز. يقوم هذا الموقع بتزويد المستخدمين بملاحظات مجهولة عن أنفسهم، فعند انشاء حساب صراحة ومشاركته على حساباتك الشخصية في مواقع التواصل، سوف يدخل عليه أصدقائك أو الأشخاص الذين يعرفونك ليكتبوا ملاحظات عن شخصيتك بهدف النقد البناء ولتصحيح الأخطاء الموجودة لديك بدون التعرض للإحراج.

يحترم موقع صراحة خصوصية المستخدمين ويأخذها على محمل الجد، لذلك فهو لا يظهر لك أسماء الأشخاص الذي أرسلوا لك الملاحظات، وظهرت في الفترة السابقة إشاعات عن صراحة تقول بأن الموقع يكشف أسرار المستخدمين، ولكن صاحب الموقع خرج بتصريح رسمي وقال بأن الموقع لا يخزن أسماء الأشخاص الذين يرسلون الملاحظات أصلًا.

خطوات انشاء حساب صراحة – التسجيل في صراحة

لكي تتمكن من الاستفادة من الخدمات التي يقدمها موقع صراحة لمستخدميه، وحتى تستقبل رسائل وملاحظات نقدية عن شخصيتك لتطوير نفسك، يجب عليك أولاً تسجيل حساب صراحة عن طريق اتباع هذه الخطوات:

1.  قم بالدخول إلى صفحة التسجيل عبر هذا الرابط: https://www.sarahah.com/account/register وقم بتعبئة البيانات المطلوبة منك كما يلي:

  • البريد الإلكتروني: اكتب الايميل الخاص بك، ويجب أن يكون ايميل صحيح حتى تتمكن من تفعيل الحساب.
  • الرقم السري: ادخل كلمة سر قوية لحماية حسابك وخصوصيتك من التجسس.
  • تأكيد الرقم السري: قم باعادة كتابة كلمة السر مرة أخرى لتأكيدها.
  • اسم المستخدم: قم بادخال اسم مستخدم يتكون فقط من حروف انجليزية ويجب أن يكون فريد من نوعه.
  • الاسم: اكتب اسمك الشخصي، ويمكن أن يكون بالعربي.
  • تاريخ الميلاد: ادخل تاريخ الميلاد الخاص بك
  • الجنس: حدد الجنس ذكر أو أنثى.
  • البلد: اختر البلد التي تسكن فيها من القائمة الموجود.

يمكنك رفع صورة شخصية حتى تظهر في صفحة حسابك، وهذا الخيار (اختياري) أي يمكنك تخطيه بدون حدوث مشاكل بالتسجيل.

عليك بعد ذلك الموافقة على قوانين وشروط استخدام الموقع عن طريق تحديد المربع المخصص لذلك، ومن ثم قم بالنقر على زر التحقق من أنك لست روبوت “recapatcha” وحدد الصور التي تظهر لك. وأخيراً، انقر على زر “تسجيل” الموجود في نهاية الصفحة.

بهذه الخطوات، تكون انتهيت من انشاء حساب صراحة ويمكنك الآن مشاركة رابط صفحتك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وتخبر أصدقائك حتى يزوروا صفحتك ويكتبوا لك الملاحظات بشكل مجهول.