انشاء حساب في موقع Badoo وتسجيل دخول بادو 2020

بادو (بالانجليزية: Badoo) هو الموقع الإلكتروني الأكثر استخداماً للمواعدة على الإنترنت منذ سنوات عديدة. كثير من الناس قد وجدوا أحبائهم بعد أن قاموا بإنشاء حساب بادو. يعتبر هذا الموقع بسيط للغاية ويمكنك استخدامه في أي وقت لمقابلة أشخاص جدد من جميع أنحاء العالم. وفقاً لأحدث الإحصائيات فإن أكثر من 390 مليون شخص يستخدمون موقع بادو. إذا كنت مهتمًا بمقابلة أشخاص عبر الإنترنت والتعرف عليهم فإن بادو عربي يعد أفضل خيار لك.

مقابلة الناس في بادو سهلة للغاية، فالموقع يوفر لك خاصية البحث حسب تفضيلاتك، وحسب البلدان، وكذلك العديد من المزايا الأخرى التي تسهل استخدام هذا الموقع. عليك فقط إدخال الملف التعريفي للشخص وستتمكن من رؤية سيرته الذاتية والاهتمامات الخاصة به. إذا كنت مهتمًا بهذا الشخص وتريد الحديث معه فيجب أن ترسل إليه طلبًا للتحدث. إذا وافق الشخص على طلبك فيمكنك بدء الدردشة معه، ويمكنك الدردشة مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص، كما أنه يمكنك مشاهدة الملفات الشخصية لآلاف المستخدمين حتى تحصل على الشخص الذي ترغب فيه.

نبذة تاريخية عن تطبيق بادو

قبل أن تقوم بانشاء حساب بادو جديد لابد لك أن تعرف بعض المعلومات التاريخية عن هذا الموقع. تأسست شبكة بادو في عام 2006 على يد أندريه أندريف، وهو رجل أعمال روسي. وعلى مدار السنوات العشر الماضية نما الموقع بشكل كبير، وأصبح الآن واحدًا من أشهر خدمات المواعدة المجانية عبر الإنترنت. يضم الموقع حالياً أكثر من 390 مليون مستخدماً وهو متوفر بـ 47 لغة، ويعمل في أكثر من 190 دولة حول العالم.

لقد قام بادو بإطلاق نظامه الرسمي في الولايات المتحدة في عام 2012، ولم يتوقف عن النمو منذ ذلك الحين؛ في كل يوم يقوم الآلاف من الأشخاص الجدد بتسجيل حساب بادو. ما يجعله مميزًا هو أنه يمنح المستخدمين العديد من الخيارات. بناءً على تفضيلاتك واهتماماتك الشخصية، يمكنك تخصيص تجربتك لتناسب احتياجاتك. سواء كنت تريد الدردشة فقط، أو ترغب في تكوين صداقات حقيقية أو حتى إذا كنت ترغب في الزواج، يعتبر بادوو أفضل مكان للبدء.

مميزات Badoo

سنستعرض معكم أهم المميزات التي يوفرها بادو لمستخدميه:

  1. التعرف على ناس جدد من كل أنحاء العالم: يعد بادو مكاناً رائعاً ومخصصاً للتعرف على الأشخاص الجدد، إذا كنت تبحث عن أصدقاء حقيقين أو تريد التعرف على فتاة جميلة، فيعتبر بادو هو المكان المناسب لك. كذلك يوجد أعضاء من مختلف دول العالم جاهزون للتعرف والتحدث مع الأشخاص الآخرين، فقط ابحث عن أشخاص من نفس اهتماماتك لبدء الحديث معهم.
  2. البحث حسب التفضيلات: يمكنك العثور على أشخاص يحبون نفس الأشياء التي تحبها وكذلك لديهم اهتمامات ورغبات متشابهة معك، وتعتبر هذه نقطة رائعة للتعارف حيث يمكنكم الحديث حول الأشياء المشتركة بينكم ويكون هناك مساحة واسعة للحديث. كذلك يمكنك البحث عن الأشخاص حسب بلدانهم فإذا كنت تريد التعرف على شخص من بلد معين فيمكنك القيام بذلك بسهولة.
  3. البحث عن أشخاص بالقرب منك: يوفر الموقع خاصية البحث حسب الموقع الجغرافي، حيث يمكنه تحديد مكان سكنك من خلال اتصالك بالانترنت ثم يقوم بإيجاد أشخاص لديهم حسابات في بادو ويسكنون بالقرب منك ثم يقوم الموقع بتوصيلك بهم حتى تتعرفوا على بعضكم البعض.
  4. لعبة الصدفة في بادو: بعد انشاء حساب بادو جديد يمكنك التمتع بهذه الخاصية الرائعة، حيث يقوم الموقع بمطابقة بعض الأشخاص وفقا لاهتماماتك ثم يعرض لك صورة حساب عشوائياً، إذا كنت معجباً بالشخص الذي تم عرضه لك يمكنك الضغط على زر “الإعجاب” حتى يتم توصيلك به، إذا كنت تريد رؤية شخص آخر، انقر على زر “تخطي” أو علامة “الإكس”.
  5. المواعدة حسب مكان السكن: يوفر الموقع لك خاصية المواعدة أو الدردشة وفقاً لمكان سكنك، يمكنك النقر على زر “روابط سريعة” الموجود في أسفل الصفحة الرئيسية للموقع، حيث يتم تحديد مكانك الجغرافي تلقائياً ثم يعرض لك كل الأشخاص الجاهزين للمواعدة في هذه المنطقة الجغرافية.

انشاء حساب بادو , تسجيل بادو 2020

إنشاء حساب Badoo بسيط جدا ومجاني. كل ما تحتاجه هو بريد إلكتروني أو حساب على Facebook. في غضون بضع دقائق، يمكنك تسجيل الدخول إلى بادوو لبدء المواعيد. إذا كنت لا تبحث عن حبيب، يمكنك الحصول على أصدقاء في بادو، فقط ابحث في اهتمامات الناس الآخرين. يمكنك تسجيل حساب بادو بطريقتين. تسجيل الدخول إلى Badoo مباشرة من خلال حساب فيسبوك جاهز وهي الطريقة الأسهل. أو التسجيل في بادو بواسطة البريد الإلكتروني، وهذه هي الطريقة التي سنشرحها لكم، فقط عليك اتباع هذه الخطوات التالية:

1. قم بالدخول إلى صفحة تسجيل بادو عربي من خلال الضغط على هذا الرابط: https://badoo.com/signup/

2. قم بتعبئة بياناتك الشخصية في صفحة التسجيل كما يلي:

  • الاسم: قم بكتابة اسمك الشخصي الذي سيظهر على صفحة حسابك، يمكنك كتابته بالعربي.
  • تاريخ الميلاد: أدخل تاريخ الميلاد الخاص بك باليوم والشهر والسنة.
  • مدينتك: قم باختيار اسم المدينة التي تسكن فيها، سوف تلاحظ أن بادو يقوم بإيجاد أقرب الأماكن لك وأنت عليك فقط أن تختار المدينة.
  • الجنس: حدد إذا ما كنت ذكراً أو أنثى.
  • البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف: يمكنك التسجيل في بادو بواسطة بريدك الالكتروني مثل هوتميل وجيميل وياهو أو يمكنك التسجيل من خلال رقم الموبايل الخاص بك، فقط عليك إدخال أي واحد منهما.
  • كلمة السر: قم بكتابة كلمة سر جديدة خاصة بحسابك ويفضل أن تكون كلمة قوية حتى تحافظ على أمان الحساب.

3. بعد إدخال البيانات السابقة قم بالنقر على زر “تسجيل حسابك” الموجود في أسفل الشاشة.

4. بعد تسجيل حساب بادو سوف يسألك الموقع إذا كنت ترغب في دعوة أصدقاء للانضمام أيضا. اختر مزود خدمة البريد الالكتروني الخاص بك ومن ثم أدخل عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور في الحقول المخصصة لذلك، وانقر فوق زر “متابعة” للعثور على جهات الاتصال الخاصة بك واختيار من تريد دعوته. إذا كنت لا تريد القيام بذلك الآن (أو على الإطلاق)، فيمكنك النقر على زر “تخطي” الموجود في الأسفل.

5. سوف يتم منحك خيار إضافة بعض الصور إلى ملفك الشخصي، يمكنك اختيار استيراد الصور من حسابات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك ، مثل Facebook أو Instagram أو Google+. أو يمكنك تحميل الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

6. أكمل تسجيلك بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. افتح صندوق بريدك الإلكتروني وابحث عن بريد إلكتروني من Badoo. داخل الرسالة الالكترونية، انقر على الزر المسمى “أكمل عملية التسجيل”.

7. تحقق من حسابك عن طريق كتابة رقم هاتفك في مربع النص، ثم انقر فوق زر “التحقق”. سوف يتصل بك مندوب Badoo باستخدام نظام كمبيوتر آلي للتأكد من أنه الرقم الصحيح.

8. قم بتحديث ملفك الشخصي عن طريق ملء بعض المعلومات الإضافية عن نفسك وعن اهتماماتك. من المرجح أن تتطابق هذه المعلومات مع المستخدمين الآخرين. انقر في أي مربع نص للكتابة بحرية عن نفسك، أو انقر فوق أي قائمة منسدلة لتحديث قيم موجودة مسبقًا، مثل طولك ووزنك وما إلى ذلك.

إيجابيات وسلبيات التسجيل بادو

مثل أي موقع للتعارف ، بادو لديه إيجابيات وسلبيات. دعنا نستعرض معكم ما هو رائع في بادو وما هو غير رائع أيضًا.

ما هو الشيء الرائع في بادوو؟ إنه سهل الاستخدام، ومجاني للتسجيل، ومتاح على منصات متعددة. يمكنك استخدامه لتكوين صداقات جديدة أو الدردشة مع المستخدمين الآخرين. آخر شيء عظيم هو أنه يوفر للمستخدمين مجموعة متنوعة من الخيارات لطرق التحقق من ملف التعريف الخاص بهم، مما يساعد على ردع أولئك الذين يريدون إنشاء حسابات وهمية.

من ناحية أخرى، بادو لديه بعض الجوانب السلبية كذلك. واحد من هؤلاء هو أنه لا يمكنك استخدام جميع ميزاته مجانًا. تتطلب بعض الميزات اشتراكًا مدفوعًا أو شراء “أرصدة” للوصول إليها. هناك خلاف آخر هو أنه ما لم تقم بتغيير إعدادات الخصوصية الخاصة بك، قد ينتهي بك الأمر مع الرسائل غير المرغوب فيها.

هل بادو آمن للاستخدام

بادوو آمن للاستخدام، ويوفر طرقًا متعددة للمستخدمين للتحقق من ملفاتهم الشخصية. عندما تقوم بعرض ملف تعريف شخص ما، يمكنك معرفة ما إذا كان قد تم التحقق منها أم لا، وما هي طريقة التحقق التي اختاروها. لمزيد من الأمان، يمكنك تغيير إعداداتك بحيث لا يتمكن سوى الأشخاص الذين لديهم ملفات شخصية تم التحقق منها من إرسال رسائل إليك.

ومع ذلك، بشكل افتراضي يمكن لأي شخص أن يشاهد ملفك الشخصي أن يرسل إليك رسالة. كن حذرًا عند الدردشة مع الأشخاص الذين تلتقي بهم عبر الإنترنت. لا تقدم أيًا من معلوماتك الشخصية أو المالية لأي شخص لا تعرفه. لا توافق على مقابلة أي شخص تقابله في Badoo ما لم تكن واثقاً من أنه يمكنك الوثوق به.